Accessibility links

logo-print

الهجمات المسلحة بالسيارات المفخخة تحصد مزيدا من الارواح في منطقة جنوب غرب بغداد


اعلنت مصادر امنية عراقية في حصيلة جديدة مقتل 14 شخصا واصابة حوالى 90 آخرين بجروح بينهم العشرات من عناصر الشرطة في انفجار سيارتين مفخختين الاحد في حي البياع جنوب غرب بغداد. وكانت حصيلة سابقة اعلنت مقتل تسعة واصابة 28 شخصا اخرين بينهم 10 من الشرطة. واوضحت ان "الانفجار ادى كذلك الى احتراق اكثر من خمس سيارات والحاق اضرار بالغة في مركز الشرطة".

وأعلن في شمال العراق أن مسلحين مجهولين أوقفوا حافلة ركاب كانت تقل عمالا في الموصل، وأمروا واحدا وعشرين منهم من اتباع الطائفة اليزيدية بالترجل وقتلوهم على مرأى من زملائهم ثم لاذوا بالفرار.
واعلنت مصادر امنية مقتل ستة اشخاص على الاقل واصابة نحو 27 اخرين بجروح بانفجار سيارة مفخخة وعبوة ناسفة الاحد في منطقة السيدية جنوب-غرب بغداد. وقالت المصادر ان ستة اشخاص على الاقل قتلوا فيما اصيب حوالى 27 اخرين بجروح في انفجار سيارة مفخخة تلتها عبوة ناسفة انفجرت فور وصول الشرطة الى موقع الحادث. واشارت الى احتمال ارتفاع الحصيلة.
من جهته، اكد مصدر طبي في مستشفى اليرموك ان قسم الطوارىء تلقى جثث تسعة اشخاص بينهم امرأتان كما استقبل 77 جريحا بينهم 32 من رجال الشرطة اصيبوا بالانفجار.
XS
SM
MD
LG