Accessibility links

ميلان يفوز على ضيفه كالياري ويستعد بشكل جيد لمواجهة مانشستر يونايتد


حضر ميلان بشكل جيد لمواجهة الثلاثاء المقبل مع مانشستر يونايتد الانكليزي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على ضيفه كالياري 3-1 السبت على ملعب "سان سيرو" في افتتاح المرحلة الـ33 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدين ميلان بفوزه الـ18 الى لاعب لن يشارك في مباراة الثلاثاء المقبل وهو البرازيلي رونالدو الذي سجل هدفين واضاف اندريا بيرلو الثالث بعد دخوله بديلا في مباراة غاب عنها العديد من نجوم صاحب الارض تحضيرا للقاء "اولدترافورد" على رأسهم القائد باولو مالديني والبرتو جيلاردينو وفيليبو اينزاغي واليساندرو نستا.

وجاء الهدف الاول لميلان بعد لعبة جماعية مميزة بدأها الهولندي كلارينس سيدورف في منتصف الملعب ثم مرر الى الظهير البرازيلي المخضرم كافو الذي توغل على الجهة اليمنى قبل ان يمرر الى مواطنه رونالدو الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة داخل شباك الحارس انطونيو كيمنتي في الدقيقة الـ14.

وكان كافو اساسا في الهدف الثاني عندما توغل مجددا في الجهة اليمنى قبل ان يمرر كرة عرضية وصلت الى رونالدو الذي حولها بصدره داخل شباك كيمانتي في الدقيقة الـ69 رافعا رصيده الى سبعة اهداف مع ميلان منذ انتقاله اليه من ريال مدريد الاسباني.

وحصل كالياري على ركلة جزاء انبرى لها هدافه الهندوراسي دافيد سوازو بنجاح في الدقيقة الـ74 هو الـ13 له هذا الموسم.

واراح بيرلو الذي دخل بدلا من سيدورف اعصاب مدربه كارلو انشيلوتي بتسجيله الهدف الثالث لميلان من ركلة حرة رائعة في الدقيقة الـ80.

وعزز ميلان الذي لعب بعشرة لاعبين في اخر اربع دقائق بعد طرد مدافعه الجورجي كاخا كالادزه مركزه الرابع المؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل برصيد 56 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو الثالث الذي يلعب غدا مع فيورنتينا.

وفي مباراة ثانية على ملعب "لويجي فيراريس" تغلب سمبدوريا على ضيفه ميسينا بثلاثة اهداف للسويسري ريتو زيغلر في الدقيقة الـ13 ودانييلي فرانشيسكيني في الدقيقة الـ83 وجينارو ديلفيكيو في الدقيقة الـ89 مقابل هدف لكريستيان ريغانو في الدقيقة الـ54 الذي رفع رصيده الى 14 هدفا.
XS
SM
MD
LG