Accessibility links

فوز النجمة على شباب الأردن وتعادل الأنصار مع الفيصلي في كأس الاتحاد الأسيوي


تعادل فريق الفيصلي الأردني حامل اللقب مع مضيفه الأنصار اللبناني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء في الزرقاء ضمن الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وافتتح فادي غصن التسجيل للأنصار في الدقيقة 37، فيما تمكن عبد الهادي المحارمة من إدراك هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 90.

وفي مباراة ثانية، حقق النجمة اللبناني فوزا ثمينا على ضيفه شباب الأردن بهدفين مقابل هدف واحد الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأولى من البطولة.

وسجل علي واصف محمد والبرازيلي ايفاندرو راموس هدفي النجمة، فيما أحرز وساهر الحجاوي هدف شباب الأردن الوحيد في الدقيقة 76. ورد النجمة بالتالي خسارته أمام شباب الأردن صفر-2 قبل أسبوعين في عمان.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية في المباراة من ركلة حرة مباشرة سددها عباس عطوي قوية متوسطة الارتفاع وأبعدها الحارس الأردني احمد عبد الستار ببراعة في الدقيقة 19.

ورد عمار شرايدة بتسديدة بعيدة المدى كان لها حارس النجمة عبدو طافح بالمرصاد ليبعدها الى ركنية (20)، ووصلت بعدها كرة امامية الى عدي الصيفي المنطلق بين المدافعين داخل المنطقة فحاول لعبها برأسه ساقطة من فوق الحارس طافح الذي تمكن من التقاطها (32).

ولحق محمد غدار بكرة أمامية الى داخل المنطقة قبل ان يسددها أرضية زاحفة بين يدي الحارس عبد الستار (38). وبدا شباب الأردن الأخطر مجددا اثر تسديدة أخرى من صالح النمر تالق الحارس طافح في ابعادها (43).

واستهل النجمة الشوط الثاني مهاجما ونجح في تسجيل هدف بكثير من الحظ عندما لعب واصف محمد كرة عرضية عن الجهة اليسرى تركها الدفاع الأردني إلى الحارس عبد الساتر الذي خدع بها لتتهادى داخل شباكه معلنة عن هدف التقدم للفريق اللبناني (50).

وبرز طافح مجددا منقذا مرماه من كرة صاروخية سددها عصام ابو طوق من ركلة حرة مباشرة (63)، وأخرى أطلقها احمد العمير من خارج المنطقة الى ركنية اثمرت هدف التعادل لشباب الأردن برأس الحجاوي (76).

واقتنص النجمة هدف الفوز اثر انطلاقة من غدار على الجهة اليسرى، اتبعها بكرة عرضية مرت عن الجميع لتصل إلى راموس الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك في الدقيقة (86).

XS
SM
MD
LG