Accessibility links

الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يصادق على القرارات المتخذة في قضية خليجي 18


صادق الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم على القرارات التي إتخذتها لجنة تقصي الحقائق الخاصة بملابسات المشاركة العراقية في دورة الخليج العربي الثامنة عشرة التي أقيمت في الامارات العربية في كانون الثاني يناير الماضي.
وجاء في بيان صادر عن الاتحاد أن الاتحاد صادق على توصيات لجنة تقصي الحقائق التي شكلها للنظر في خروج منتخب العراق الوطني من بطولة الخليج العربي والتداعيات التي رافقت المشاركة فيها.
وذكر البيان أن الاتحاد يود أن يبين أن العقوبات التي طالت الكادر التدريبي وبعض اللاعبين لا تعني بأي شكل من الأشكال التقليل من إخلاصهم وحبهم وخدمتهم لكرة القدم العراقية ، مؤكدا ان المجال مفتوح أمامهم لمواصلة مسيرتهم في خدمة وطنهم .
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم شكل لجنة لتقصي الحقائق في الخامس والعشرين من كانون الثاني يناير الماضي للنظر في الملابسات التي حدثت اثر الخسارة التي تعرض لها المنتخب العراقي امام المنتخب السعودي في آخر مباريات العراق في البطولة والتصريحات المثيرة التي أدلى بها اللاعبون رزاق فرحان واحمد كاظم وعماد محمد واتهامهم مدرب المنتخب العراقي بأنه حرض اللاعبين على عدم اللعب بخطة هجومية والاكتفاء بالتعادل الذى أخرج المنتخب من البطولة.
XS
SM
MD
LG