Accessibility links

الزمالك والإسماعيلي يتواجهان في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم


يلتقي فريق الزمالك مع ضيفه الإسماعيلي على إستاد القاهرة الدولي في مواجهة ساخنة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر هذه المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني والعشرين مفصلية للفريقين، حيث يدخل الزمالك اللقاء وهو في حالة معنوية سيئة نتيجة الخروج من بطولة دوري أبطال العرب اثر الهزيمة بهدفين من الفيصلي الأردني في الدور قبل النهائي. لذلك يسعى الزمالك على تحقيق الفوز لصالحه حيث لم يتبق له حاليا إلا المنافسة على المركز الثاني، خاصة انه يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 52 نقطة يفارق نقطتين فقط عن الإسماعيلي.

أما الإسماعيلي صاحب المركز الثاني فالأمر مختلف لدى لاعبيه الذين سيخوضون المواجهة بروح معنوية عالية بعد التأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي جرين بافلوز الزامبي. لذلك يعمل الإسماعيلي على حسم المركز الثاني حيث يمتلك الفريق من النقاط 54 نقطة.

ويدخل الاسماعيلي اللقاء وهو مكتمل الصفوف حيث لا يغيب عن التشكيل إلا محمد عبد الواحد ووليد صلاح عبد اللطيف حيث أنهما خارج حسابات المدير الفني باتريس نوفو، وكذلك الحارس محمد صبحي بسبب إصابته في تمرين الفريق في لوساكا قبيل لقاء فريق جرين بافلوز كما يستمر غياب أحمد خيري و هشام علي وعامر شفيع إداريا كما تم استبعاد النيجيري أتاندا ويوسف جمال ومحمد عمر إلى جانب غياب احمد سمير فرج لحصوله على إنذارين.
XS
SM
MD
LG