Accessibility links

مايكل شوماخر يعود إلى فيراري في المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا


يعود الألماني مايكل شوماخر بطل العالم سبع مرات إلى حظيرة فيراري خلال جائزة اسبانيا الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد المقررة في 13 مايو/ أيار، في أول ظهور رسمي له مع "سكوديريا" منذ اعتزاله في نهاية الموسم الماضي.

وكان شوماخر حاضرا الأسبوع الماضي خلال مؤتمر صحافي عقدته شركة "شيل" احد الرعاة الرسميين لفيراري، كما شارك الاثنين الماضي في لندن في مؤتمر الأمم المتحدة حول سلامة القيادة على الطرقات، ورفض في المناسبتين الخوض في شجون البطولة.

وكان شوماخر قد أكد الثلاثاء في حديث صحافي وخلال زيارته لمقر الفريق في مارانيللو انه سيكون حاضرا خلال سباق اسبانيا، مضيفا أنه فضل عدم التحدث عن فورمولا واحد حتى الآن احتراما للفريق.

وكشفت بعض المصادر المطلعة في مارانيللو أن فيراري ومدير أعمال شوماخر ويلي ويبر يبحثان بإمكانية أن يقوم الطرفان بأي نشاط إعلامي مشترك خلال سباق اسبانيا.

يذكر أن شوماخر عين في منصب مساعد المدير العام التنفيذي للفرنسي جون تود الذي ترك منصب مدير الفريق لستيفانو دومينيكالي، لكن تبقى مواصفات ووظيفة هذا المنصب مبهمة.
فلم يتم تحديد مهام هذا المنصب لكن على الأرجح أن شوماخر سيسدي النصائح لسائقي الفريق الفنلندي كيمي رايكونن والبرازيلي فيليبي ماسا، تمهيدا لاستلامه منصب إداري كبير مستقبلا.
XS
SM
MD
LG