Accessibility links

logo-print

منتخب العراق للتنس يستعد للمشاركة في تصفيات آسيا الشهر المقبل


يسعى منتخب العراق لأن تكون مشاركته في تصفيات كأس Davis للعبة التنس بداية جيدة، لإستعادة اللعبة عافيتها الشعبية مجددا، بعدما إغتال مسلحون مجهولون العام الماضي مدرب المنتخب واثنين من أفضل لاعبي الفريق.

دخل المنتخب العراقي للتنس يوم أمس معسكرا تدريبيا في العاصمة السورية دمشق في إطار إستعداداته للمشاركة في تصفيات كأس ديفيز لمنتخبات المستوى الرابع ويضم المنتخب في صفوفه ستة لاعبين سيتم أختيار أربعة منهم لتمثيله في تصفيات آسيا التي ستقام في ماينمار في السابع من الشهر المقبل.

وأكد حسنين معلة رئيس الاتحاد العراقي للتنس ان أختيار سوريا جاء ليحقق هدفين الاول فني والثاني يتعلق بالوضع الامني في العاصمة بغداد.

التوقعات المسبقة تشير الى صعوبة الفوز بالبطاقة الوحيدة المؤهلة عن هذه المجموعة خصوصا بعدما فقدت اللعبة مدرب المنتخب حسين رشيد واللاعبين نصير علي ووسام عادل على أيدي مسلحين مجهولين قبل ثمانية أشهر في بغداد مادعى الاتحاد لترتيب أوضاع المنتخب من جديد بالاعتماد على مجموعة من اللاعبين الشباب يجد رئيس الاتحاد أنهم حريصون على تمثيل العراق بصورة مشرفة.

وكانت قرعة التصفيات قد أوقعت المنتخب العراقي للتنس في مجموعة تضم الى جانبه منتخب كل من الاردن وسوريا وسلطنة عمان والبحرين وفلسطين إضافة لمنتخب ماينمار مستضيفة التصفيات.

تفاصيل أكثر في تقرير مراسل "راديو سوا" ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG