Accessibility links

logo-print

الزمالك يحصن خطه الدفاعي بضمم بشير التابعي ويسعى إلى التعاقد مع لاعبين أجانب


أعلن نادي الزمالك المصري أنه تعاقد رسميا مع بشير التابعي مدافع نادي ريزاسبورت التركي مقابل مليونين و880 ألف جنيه مصري لمدة ثلاث سنوات، مشيرا إلى أن يجري مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب للعودة إلى المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وسيحصل اللعب في السنة الأولى على 930 ألف والثانية 950 ألف والثالثة مليون جنيه كما سيحصل ناديه على 130 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد.

وأكد التابعي انه سيبدأ رحلته مع فريقه القديم بداية من الموسم القادم مشيرا إلى أن المفاوضات لم تستغرق اكثر نصف ساعة وانه حقق كل مطالب مسؤولي الزمالك في طريقة الدفع لإثبات حسن النوايا.

وأضاف التابعي "اشعر ان مسؤولي النادي يهدفون الي بناء فريق جديد لإعادة العصر الذهبي للزمالك بعد هبوط المستوى الفني في السنوات الثلاث السابقة" مشيرا إلى أن "اعادة الاتزان لدفاع الزمالك سيكون مسؤوليته مع زملائه بالفريق.

ويعود التابعي الى تركيا الاثنين ليواصل مبارياته مع فريقه علي أن يعود للقاهرة بعد انتهاء الدوري التركي. ولم تتوقف اتفاقات الزمالك حاليا مع التابعي فقط وانما عقد مسؤولو النادي جلسة سريعة مع عبد الظاهر السقا مدافع المنتخب المصري ولاعب كونيا سبورت التركي وتم الاتفاق على انتقاله للزمالك هو الآخر بداية من الموسم القادم بنفس المقابل المادي الذي حصل عليه التابعي وسيتم إبرام العقد عقب عودة اللاعب خلال شهر مايو/ ايار.

كما تجرى مفاوضات جادة مع اللاعبين محمد عبد الله لاعب الأهلي السابق وكونيا سبورت التركي الحالي وحسني عبدربه لاعب الاسماعيلي ومحمود فتح الله ومحسن هنداوي لاعب المحلة وكريم ذكري مدافع المصري وأصبح مؤكدا ايضا عودة احمد حسن قائد المنتخب المصري ونادي اندرلخت البلجيكي إلى مصر وانضمامه للزمالك في الموسم الجديد.

ويبدو ان مجلس ادارة الزمالك اتخذ قرارا مهما بتعديل صفوف الفريق للعودة إلى التنافس علي البطولات المحلية والأفريقية بعد ان انفرد بها الأهلي تماما في السنوات الأخيرة.

ويقوم حسن حاليا بتحديد أسماء اللاعبين الأجانب المفترض ان يتفاوض معهم الزمالك لمساعدته على النهوض بمستواه، ويتوقف مصير التونسيين يامن بن ذكري ووسام العابدي والغاني جونيور لاعبو الفريق على نجاح هذه الصفقات الخارجية.

XS
SM
MD
LG