Accessibility links

logo-print

شكوك حول مشاركة مالديني في مباراة ميلان ومانشستر يونايتد


قال مدرب فريق ميلان الايطالي الثلاثاء إنه لم تتأكد بعد مشاركة مدافع الفريق وقائده باولو مالديني في مباراة القمة التي ستجمعه مع مانشستر يونايتد الانكليزي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال انشيلوتي بعد التمارين التي أجراها الفريق في مركز ميلانيللو: "الفريق جاهز، وجميع اللاعبين هم على أهبة الاستعداد، باستثناء مالديني الذي تبقى مشاركته بعد غير مؤكدة".

وصرح نشيلوتي عشية المباراة التي ستقام الأربعاء على ملعب سان سيرو بأن قرار مشاركة مالديني المصاب في ركبته اليسرى سيتخذ في وقت لاحق من مساء الثلاثاء، وأضاف:"يعرف مالديني جيدا إذا كان باستطاعته اللعب ام لا، وسنتخذ قرارا مشتركا ".

وكان مالديني البالغ من العمر 38 عاما قد أصيب في المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الذهاب على ملعب اولد ترافورد الشهير.

وفي حال انسحاب مالديني نهائيا من هذا اللقاء سيحل مكانه المدافع دانييلي بونيرا او الجورجي كاخا كالادزه الى جانب اليساندور نيستا.

وكان انشلوتي أوضح امس الاثنين أهمية مشاركة مالديني في هذه المباراة قائلا: "هذا النوع من المباريات لا يحتاج للياقة بدنية عالية فقط، بل يحتاج أيضا إلى حنكة وخبرة معا". يذكر أن مالديني خاض 104 مباريات حتى الآن في دوري أبطال أوروبا.

XS
SM
MD
LG