Accessibility links

logo-print

اختطاف نائب رئيس الاتحاد العراقي للتايكواندو جنوب بغداد


نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسوؤل في الاتحاد العراقي للتايكواندو قوله إن مجموعة مسلحة اختطفت نائب رئيس الاتحاد العراقي للعبة وليد عبد الله السبت قرب منطقة المحمودية جنوب العاصمة بغداد.

وأوضح المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه أن نائب رئيس الاتحاد اختطف أثناء عودته من مجلس عزاء شقيقته في المحمودية، مشيرا إلى أنه قد تأكد أن عبدالله ما زال على قيد الحياة بعد اتصال الخاطفين بأسرته.

وكان وليد عبد الله البالغ من العمر 43 عاما اختير الأسبوع الماضي لمنصب نائب رئيس الاتحاد العراقي للتايكواندو. وتابع المسؤول "نأمل بأن يتفهم الخاطفون الجوانب الإنسانية وإطلاق سراح الرهينة كونه رياضيا وليست له أية علاقة بالأحداث السياسية السائدة".

يأتي ذلك ضمن مسلسل الاختطاف الذي يتعرض له الرياضيون في العراق حيث كان مسلحون مجهولون قد اختطفوا العام الماضي 15 لاعبا في المنتخب العراقي للتايكواندو في الرمادي بعد مشاركتهم في إحدى البطولات الخارجية.

وكانت اللجنة الاولمبية العراقية قد أعلنت العام الماضي أيضا وقف جميع الأنشطة الرياضية محليا وخارجيا اثر حادثة اختطاف رئيس اللجنة احمد الحجية السامرائي وعدد من المسؤولين أثناء اجتماع في المركز الثقافي النفطي في منطقة الكرادة في العاصمة بغداد.

XS
SM
MD
LG