Accessibility links

logo-print

نتائج منافسات الجولة 13 من دوري النخبة في كرة القدم


بغداد - ضياء النعيمي

أقيمت الخميس ثلاث مباريات في إطار منافسات الجولة 13 لدوري النخبة في كرة القدم وفاز نادي الميناء على بغداد بهدف لصفر سجله محمد جبار شوكان في الدقيقة 86.

وفي مدينة دهوك أنهى الحكم الدولي واثق محمد لقاء دهوك مع نادي الصناعة قبل دقيقتين من النهاية بعد احتجاج مدرب ومشرف فريق الصناعة على الهدف الثاني لفريق دهوك الذي كان متقدما بهدفين لصفر سجلهما اللاعب الأردني المحترف أنس الحجي في الدقيقتين 70و87.

وفي ملعب النفط تمكن نادي الكهرباء الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب فرق النخبة العشرين من الفوز على الزوراء بهدفين لواحد، وسجل الهدفين اللاعب وليد خالد في الدقيقتين 40 و48 قبل أن يقلص مروان حسين الفارق للزوراء قبل النهاية بخمس دقائق، وقال مدرب الكهرباء حسن أحمد إنه مرتاح لما تحقق من فوز على فريق كبير.

وقال المدرب في حديث لـ"راديو سوا" إنه قرأ فريق الزوراء بشكل جيد وتمكن من الحد من مفاتيح اللعب القوية التي يتميز بها وأغلق المنافذ المؤدية إلى مرمى فريقه بمنع الهجمات المرتدة من الوصول إلى مرمى الزوراء، مؤكدا أن الفوز سيعطي الفريق دفعة معنوية في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ومغادرة المركز الذي يحتله في الدوري.

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الجمعة بإقامة المباريات الخمس المتبقية عندما يلتقي القوة الجوية مع أربيل والشرقاط مع كربلاء والشرطة مع التاجي وزاخو مع الكهرباء والطلبة مع النجف.

XS
SM
MD
LG