Accessibility links

انطلاق مباريات المربع الذهبي لبطولة السعودية


تنطلق الجمعة مباريات المربع الذهبي للدوري السعودي لكرة القدم حيث يلتقي الوحدة مع الشباب على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مدينة مكة.

ويدخل الوحدة المباراة وسط معنويات عالية آملا تخطي عقبة الشباب، ومتسلحا بالمستوى العالي الذي قدمه في الموسم الحالي بقيادة المدرب الألماني تيو بوكير الذي نجح في توظيف كوكبة النجوم التي يضمها الفريق، الأمر الذي أثمر عن بلوغه لأول مرة في تاريخه المربع الذهبي.

يذكر أن الفريق لم يتعرض في الموسم الحالي لأي خسارة على أرضه وهو يدخل المباراة مكتمل الصفوف حيث انه لا يعاني من أي نقص سواء بداعي الايقاف أو الإصابة.

من جهته، يدخل الشباب المباراة باحثا عن الطريقة الفضلى للدفاع عن لقبه، وهو يمتلك كافة الإمكانات لتحقيق مراده حتى وإن كان يلعب خارج أرضه، بيد أن لاعبيه يدركون أن الطرف المنافس صعب المراس على أرضه وبين جماهيره.

ويتوقع أن يبدأ الشباب بنوع من الحذر بهدف امتصاص حماسة لاعبي الوحدة الذين سيدخلون مندفعين هجوميا بحثا عن هدف السبق الذي يرجع للرغبة الجادة في حسم المباراة في وقتها الأصلي.

يذكر أن الفريقين التقيا في الموسم الحالي مرتين في إطار الدور التمهيدي بمسابقة الدوري، وانتهى لقاء الدور الأول لصالح الشباب 3-1، فيما فاز الوحدة في الدور الثاني بهدف نظيف.
ويدير اللقاء طاقم حكام نمسوي بقيادة فريتز ستوشيلك.
XS
SM
MD
LG