Accessibility links

logo-print

افتتاح بطولة الإمارات بمواجهة بين الوصل المتصدر والأهلي حامل اللقب


يخوض الوصل متصدر بطولة الإمارات لكرة القدم (41 نقطة) اختبارا لا يخلو من الصعوبة عندما يستضيف الأهلي الخامس وحامل اللقب (30 نقطة) الجمعة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

فيما يستضيف الوحدة الثاني (39 نقطة) دبي الاخير (16 نقطة)، وبدوره يواجه الجزيرة الثالث (38 نقطة) على ملعبه العين الجريح (24 نقطة).

أما في بقية المواجهات فيلعب الشباب (26 نقطة) مع النصر (27 نقطة) والشعب (31 نقطة) مع الامارات (20 نقطة) والشارقة (26 نقطة) مع الفجيرة (18 نقطة).

وإذا كانت الأنظار تتجه نحو الصدارة فان معركة الهبوط لا تزال مستمرة بين دبي والفجيرة والإمارات حيث لم تحسم الأمور حتى الآن، وقد تكشف هذه المرحلة الغموض حول النفق المظلم المؤدي إلى الدرجة الثانية.

ويستضيف الوصل فريق الأهلي على ملعبه في زعبيل بعدما فاز ذهابا (3-1)، ونجح في إخراج خصمه من مسابقة الكأس (2-1)، إلا أن الأهلي انتفض في المراحل الأخيرة وتمكن من إسقاط الوحدة المتصدر السابق (4-1).

من جهته يترقب الوحدة أي زلة قدم للوصل المتصدر من اجل استعادة الصدارة التي خسرها الأسبوع الماضي وتبدو مهمته سهلة نوعا ما حين يواجه دبي الأخير وصاحب اضعف خط دفاع (44 هدفا).

ويعود الى صفوف الوحدة نجمه اسماعيل مطر والمالي مامادو باكايوكا بعد أن أنهى فترة الإيقاف.
ويستضيف الجزيرة الثالث العين في لقاء سيحرص خلاله أصحاب الأرض على انتزاع الفوز من اجل الحفاظ على أملهم بالمنافسة على اللقب.
ويحل الإمارات احد الفرق المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية ضيفا على الشعب في لقاء إيراني -إيراني حيث يقود الضيوف الإيرانيان علي رضا عنايتي ورسول خطيبي فيما يقود الشعب علي سامراه وجواد كاظميان.

ويلعب الفجيرة المهدد أيضا بضيافة الشارقة، وهو قلق على مصيره ويعول على التوغولي دودزي كواجي والعاجي عثمان بمبا في حين سيلعب المضيف لتحسين مركزه.
XS
SM
MD
LG