Accessibility links

logo-print

أنباء عن سعي بايرن ميونخ وميلان التعاقد مع البرازيلي ايمرسون


ذكرت صحيفة "لا كورييري ديللو سبورت" الايطالية ان ميلان الايطالي وبايرن ميونيخ الألماني يسعيان للتعاقد مع البرازيلي ايمرسون لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الاسباني.

وأكدت الصحيفة أن نادي يوفنتوس الذي كان يلعب له ايمرسون سابقا، لا يفكر إطلاقا بإعادة ضمه إلى صفوفه بعدما تركه الصيف الماضي منتقلا إلى الفريق الملكي من دون أن يلاقي النجاح المتوقع منه هناك.

ولم يجد ايمرسون نفسه في الدوري الاسباني حيث ابعد مرات عدة عن التشكيلة الأساسية لمدرب ريال الايطالي فابيو كابيللو، فقد اشارت تقارير الى عودته للدوري الايطالي حيث يبدو ميلان مهتما بالحصول على خدماته.

من جهته، يراقب بايرن ميونيخ الوضع عن كثب متطلعا إلى تعويض لاعب وسطه الانكليزي اوين هارغريفز الذي اقترب كثيرا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد بطل انكلترا، وقد يكون ايمرسون الرجل المناسب لملء الفراغ بتميز، وخصوصا انه سبق أن تألق في "البوندسليغه" مع باير ليفركوزن.

وكان ايمرسون البالغ من العمر 31 عاما قد أبدى عدم سعادته في فريق العاصمة الاسبانية، مشيرا إلى انه يطمح للعودة إلى الدوري الايطالي، إلا انه خفف مؤخرا من وطأة انزعاجه بعدما وجد مكانه من جديد في ريال مدريد الذي يتربع على قمة الدوري المحلي.

وأكد مدير يوفنتوس اليسيو سيكو ان فريق "السيدة العجوز" لا ينوي إطلاقا إعادة ايمرسون إلى صفوفه ولا حتى الدولي جانلوكا زامبروتا لاعب برشلونة الاسباني حاليا، وأضاف

: "زامبروتا كان أول لاعب أبدى رغبة شديدة بالرحيل عن الفريق في الصيف الماضي، لذا فقد اتخذ خياره واعتقد انه هناك صعوبة في عودته الينا. اما ايمرسون فوضعه مختلف لسبب آخر، وأظن انه استقر مع ريال حاليا".

XS
SM
MD
LG