Accessibility links

الفيصلي يستعد لبطولة الأردن في كرة القدم


يستأنف فريق نادي الفيصلي السبت مشواره في الدوري الأردني لكرة القدم بلقاء يجمعه مع فريق نادي البقعة على إستاد مدينة الملك عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة في عمان.

وهذه المباراة هي واحدة من ثلاث متبقية ومؤجلة للفيصلي في دوري الموسم الحالي، إذ يلتقي شباب الأردن حامل اللقب الأربعاء المقبل ثم يواجه في مباراة الختام غريمه التقليدي فريق نادي الوحدات في 4 يونيو/ حزيران المقبل.

ويحتل الفيصلي حاليا المركز الثالث برصيد 32 نقطة من 15 مباراة 9 انتصارات و5 تعادلات وخسارة واحدة. وهو بحاجة للفوز في المباريات الثلاث ليعادل الوحدات ويفرض بالتالي جولة فاصلة وحاسمة على اللقب.

ويدرك الفيصلي حاجته الماسة للفوز لأن أي تعثر حتى ولو بالتعادل في أي من المباريات الثلاث المتبقية يعني تتويج الوحدات بطلا.

ويحتل البقعة حاليا المركز الثاني برصيد 34 نقطة من 17 مباراة 10 انتصارات و4 تعادلات و3 هزائم. وهو بحاجة لنقطة واحدة من مباراته مع الفيصلي ليضمن المركز الثالث، في حين أن فوزه سيدخله للمنافسة بقوة على لقب الوصيف الذي يؤهل صاحبه لتمثيل الأردن في النسخة الخامسة من دوري أبطال العرب للموسم المقبل.
يذكر أن الفيصلي كان قد توج في 17 مايو/أيار الجاري وصيفا لبطل النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب إثر خسارته أمام وفاق سطيف الجزائري في عمان.
XS
SM
MD
LG