Accessibility links

يوفنتوس ينفي تقديم ديشان استقالته والمدرب يؤكدها


نفى نادي يوفنتوس الايطالي السبت خبر استقالة المدرب الفرنسي ديدييه ديشان من منصبه خلافا لما ذكرت تقارير صحافية محلية لكن المدرب اكدها لشبكة سكاي سبورت بعد فوز فريقه على مانتوفا 2-صفر وتتويجه بطلا لدوري الدرجة الثانية.

وجاء في بيان النادي أن يوفنتوس لم يتلق اي كتاب استقالة من ديدييه ديشان.
وكانت شبكة "Sky TG 24" اوضحت ان ديشان الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس في صيف 2008 قدم امس الجمعة استقالته من تدريب يوفنتوس.

وتابعت الشبكة ذاتها ان ديشان سيعقد اجتماعا حاسما مع المسؤولين في النادي الايطالي لكنها اوضحت في الوقت ذاته انه تقدم باستقالته من منصبه الجمعة. وكان ديشان اوضح قبل ايام انه يعتزم البقاء الموسم المقبل مدربا ليوفنتوس رغم الاخبار التي تحدثت عن انتقاله الى ليون بطل الدوري الفرنسي خلفا لجيرار هوييه.

وتولى ديشان تدريب فريقه السابق يوفنتوس خلفا لفابيو كابيللو الذي انتقل الى ريال مدريد الاسباني.

واكد مراسل الشبكة في الملعب الاولمبي في تورينو بعد الفوز على مانتوفا ان ديشان اكد مجددا استقالته ولم يحضر المؤتمر الصحافي التقليدي بعد المباراة لاول مرة منذ توليه مهامه.

وكان الاداري المسؤول في يوفنتوس جان كلود بلان صرح قبل دقائق للشبكة ذاتها بان النادي سيوضح الامور مع المدرب في الساعات المقبلة. مؤكدا ان النادي لم يتلق اي رسالة منه ولا يوجد اي عنصر واضح حول هذه المسألة على حد تعبيره.
واضاف كلود بلان "بالطبع قرأنا ذلك في الصحف. لم يتلق النادي شيئا رسميا من المدرب. سنتابع المحادثات والمهم هو توضيح الامور".
XS
SM
MD
LG