Accessibility links

logo-print

القوات العراقية تعثر على جثة يعتقد أنها لأحد الجنود الأميركيين الذين اختطفوا جنوب بغداد


اعتقلت قوة من الجيش العراقي عددا من المشتبه بانتمائهم لما يسمى بدولة العراق الإسلامية وعثرت في منطقة جرف الصخر على جثة يعتقد أنها تعود لأحد الجنود الأميركيين الثلاثة الذين اختطفوا جنوب بغداد قبل عدة أيام.

فقد شنت قوة من اللواء الرابع في الفرقة الثامنة التابعة للجيش العراقي حمة مداهمة في ناحية جرف الصخر بقضاء المسيب شمال الحلة يوم أمس الأحد عثرت فيها على معمل للسيارات المفخخة يحتوي على خمس سيارات مفخخة تم تفجيرها في مكانها.

وأضاف مصدر في اللواء المذكور فضل عدم الكشف عن اسمه إن القوة اعتقلت 12 عراقيا يشتبه بانتمائهم إلى تنظيم دولة العراق الإسلامية، كما عثرت القوة على جئة مصابة بطلقات نارية يعتقد أنها تعود لأحد الجنود الأميركيين الثلاثة الذي تم اختافهم عقب هجوم على موكبهم جنوب العاصمة بغداد قبل عدة أيام، وتم تسليم الجثة إلى القوات الأميركية العاملة في محافظة بابل.

وفي مركز مدينة الحلة هاجم مسلحون مجهولون فجر اليوم بأسلحتهم الخفيفة أحد منتسبي قوة العقرب التابعة التابعة لقيادة قوة شرطة محافظة بابل، عند خروجه من مسكنه في حي الجامعين وسط المدينة مما أدى إلى إصابته بجروح مختلفة حسبما أفاد مصدر امني عراقي.

مراسل "راديو سوا" حسين العباسي في الحلة والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG