Accessibility links

الاتحاد العراقي لكرة القدم يتراجع عن قراره ويعلن استدعاء قصي منير للمنتخب


أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم الاثنين استدعاء اللاعب قصي منير للانضمام لتشكيلة المنتخب العراقي ليتراجع بذلك عن قرار سابق باستبعاده عن المنتخب والذي لاقى انتقادا وتهديدا من قبل اللاعب بعدم تلبية أي طلب للاتحاد في المستقبل للالتحاق بصفوف منتخب بلاده.

وأشار الاتحاد في بيان أصدره الاثنين أن قرار ضم منير جاء بعد عرضه على الجهاز الطبي وبيان مدى أهليته للعب بعد العملية الجراحية التي أجريت له العام الماضي.

واضاف "سيقوم مدرب المنتخب للياقة البدنية البرازيلي فرناندو سواريز بمهمة إعداد قصي منير بدنيا" مشيرا إلى أن هذا القرار يأتي تقديرا لمكانة اللاعب وأهميته ضمن صفوف المنتخب العراقي.

وكان منير انتقد موقف الاتحاد لعدم استدعائه إلى تشكيلة منتخب بلاده الذي يستعد لخوض بطولة غرب آسيا المقررة ونهائيات كأس أمم آسيا في تايلاند وماليزيا واندونيسيا وفيتنام الشهر المقبل.

واعتبر منير غيابه عن قائمة المنتخب الذي بدا معسكرا تدريبيا في العاصمة الأردنية عمان في إطار تحضيراته لاستحقاقاته المقبلة بقيادة مدربه الجديد البرازيلي جورفان فييرا، تنكرا من الاتحاد لخدماته وجهده مع المنتخب في مهامه السابقة.

يذكر أن منير لاعب ام صلال القطري سابقا تعرض إلى إصابة بليغة العام الماضي خلال مباراة ودية مع المنتخب السوري أبعدته عن الملاعب خمسة أشهر خضع على اثرها إلى عملية جراحية في العاصمة القطرية الدوحة.

ويعد منير البالغ من العمر 26 عاما واحدا من ابرز لاعبي المنتخب العراقي ومن أهم صانعي ألعابه.

XS
SM
MD
LG