Accessibility links

المدرب العراقي أكرم سلمان يقترب من التعاقد مع نادي القادسية السعودي


أكد المدير الفني للمنتخب العراقي السابق أكرم احمد سلمان اقترابه من التعاقد رسميا مع إدارة نادي القادسية السعودي لقيادة فريقه الكروي للموسم المقبل، فيما أشار النادي السعودي إلى أن سلمان سيصل إلى الرياض قبل نهاية الشهر الجاري.

وقال سلمان لوكالة الصحافة الفرنسية "لقد انهينا كل الإجراءات الفنية والإدارية المتعلقة بتوقيع العقد ولم يتبق سوى أيام قليلة لبدء مهمتي مع القادسية".

وأضاف من دون أن يكشف عن التفاصيل المالية "القادسية من الفرق المميزة على الساحة الكروية في السعودية وأتطلع إلى تجربة ناجحة أتمكن من خلالها تحقيق عمل مثمر معه في الموسم المقبل خصوصا وان إدارة النادي تهتم كثيرا بمنهجية إعداد فريقها".

من جهته ذكر نادي القادسية في موقعه على شبكة الانترنت أن ثلاثة مدربين عرب تنافسوا على تدريب الفريق وهم العراقي أكرم سليمان و المصري طه بصري والتونسي احمد العجلاني، غير أن الإدارة اختارت سلمان باعتباره "الأمثل" للفريق.

وأشار النادي إلى أنه أرسل تأشيرة الدخول للمدرب العراقي يتوقع حضوره قبل يوم الـ23 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن سلمان قاد منتخب بلاده خلفا للمدرب السابق عدنان حمد بعد خليجي 17 في الدوحة وعمل في ظروف استثنائية حرجة نجح خلالها في الحصول على ذهبية بطولة غرب آسيا في الدوحة 2005.

كما قاد المنتخب العراقي إلى نهائيات أمم آسيا المقررة في تايلاند وماليزيا واندونيسيا وفيتنام الشهر المقبل قبل أن يعفيه الاتحاد العراقي من منصبه في نيسان/ ابريل الماضي لأسباب فنية.

XS
SM
MD
LG