Accessibility links

logo-print

بايرن ميونخ يتقدم بعرض "سخي" لضم كلوزه إلى صفوفه


أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الأحد أنه تقدم بعرض "سخي" لنادي فيردر بريمن لقاء ضم مهاجمه الدولي ميروسلاف كلوزه وذلك في مسعى للعودة بالفريق إلى أمجاده السابقة خاصة بعد تراجع مستواه الموسم الماضي واحتلاله المركز الرابع في الدوري الألماني.

وقال مدير مدير النادي البافاري اولي هونيس على موقع بايرن ميونيخ على شبكة الانترنت "قدمنا عرضا شكليا لفيردر بريمن لضم كلوزه، انه عرض سخي ايضا. القرار النهائي بين يدي فيردر بريمن".

بيد أن رئيس النادي البافاري كارل هاينتس رومينيغه حذر ناديه الذي دفع حتى الآن بحسب التقديرات 54 مليون يورو للتعاقد مع الايطالي لوكا توني والفرنسي فرانك ريبيري والألماني مارسيل هانسن والارجنتيني خوسيه ارنستو سوزا والألماني يان شلاودروف والتركي حميد التينتوب، مشيرا الى ان ناديه ليس مستعدا على دفع أي ثمن يطلبه فيردر بريمن للتخلي عن كلوزه.

وقال في تصريحات صحافية "يجب أن تكون الأمور واضحة بأن بايرن ميونيخ لن يقبل دفع 15 أو 20 مليون يورو للاعب لم يبق من عقده مع فيردر بريمن سوى عاما واحدا"، مضيفا ان النادي البافاري لن يدفع أكثر من 12 مليون يورو.

ويعتبر كلوزه احد أولويات التعاقد بالنسبة إلى الفريق البافاري الساعي إلى محو الصورة المخيبة التي ظهر بها الموسم الماضي والتي كانت الأسوأ له منذ أكثر من 10 أعوام حيث لم ينجح حتى في ضمان مقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان كلوزه أعلن انه سينتقل الى صفوف بايرن ميونيخ عام 2008 على ابعد تقدير. وقال "وضعي لن يتغير: أنا مرتبط بعقد مع فيردر بريمن حتى عام 2008 وبعد ذلك سألعب في بايرن ميونيخ"، مضيفا "الناديان يتفاوضان حاليا: اذا توصلا الى اتفاق سأكون سعيدا باللعب مع بايرن ميونيخ اعتبارا من هذا الموسم، وإذا لم يتوصلا الى اتفاق فسأكون أيضا سعيدا باللعب موسما إضافيا مع فيردر بريمن".

والفريقان بصدد التفاوض بخصوص كلوزه، وبحسب صحيفة "كيكر" فان بايرن ميونيخ عرض 10 ملايين يورو فيما يطالب فيردر بريمن بأكثر من ذلك او بـ10 ملايين يورو إضافة الى مهاجم بايرن ميونيخ الدولي لوكاس بودولسكي الذي قدم موسما مخيبا مع ناديه الجديد الذي انضم إليه قادما من كولن الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الستة الأخيرة اتصل بدوره بفيردر بريمن للحصول على خدمات كلوزه، وقالت "الناديان يتفاوضان مسبقا بخصوص لاعب وسط ليون الو ديارا الذي أبدى مدير الرياضي لفيردر بريمن كلاوس الوفس اهتمام ناديه بالتعاقد معه".

XS
SM
MD
LG