Accessibility links

logo-print

بيكهام يودع ريال مدريد ويقول انه كان يتمنى البقاء في صفوفة


عقد لاعب الوسط الدولي الانكليزي ديفيد بيكهام اليوم الخميس آخر مؤتمر صحافي قبل انتقاله هذا الصيف إلى اللعب في صفوف لوس انجليس غالاكسي الأميركي.

وقال بيكهام انه قرر ترك النادي الاسباني لان عقده معه انتهى ولا نية لتجديده لكنه كان يود أن يلعب سنتين أو ثلاثة 3 سنوات أخرى مع ريال مدريد.

وأضاف :هذا الأمر يجعلني حزينا لترك ريال مدريد، فبالرغم من اني لم أحرز معه خلال 4 اعوام أي لقب لكني آمل بان يتغير الوضع الأحد المقبل .

وكان بيكهام قد اعلن في يناير /كانون الثاني الماضي انه سيترك ريال مدريد وسينتقل الى النادي الاميركي لمدة 5 سنوات مقابل 250 مليون دولار.

واكد النجم الانكليزي انه سيترك النادي الملكي وهو يحتفظ بافضل العلاقات مع الجميع، مشيرا الى انه لم يلتق مؤخرا مع رئيس ريال مدريد رامون كالديرون الذي اكد بانه سيقنع اللاعب بالبقاء مع فريقه.

وقال بيكهام في هذا الصدد :لم يتصل بي الرئيس في الايام الماضية من اجل اقناعي بالبقاء، ولم ابحث في هذا الموضوع لا معه ولا مع غيره.

وختم انه لا يجد تعارضا بين اللعب مع لوس انجليس غالاكسي والاستدعاء الى المنتخب الانكليزي، وقال :بحثت هذا الامر مع المسؤولين الذين اكدوا لي انه ستتم دعوتي الى المنتخب طالما كنت اتمتع باللياقة البدنية المطلوبة.

وكان بيكهام قد انضم الى ريال مدريد صيف العام 2003 قادما من مانشستر يونايتد الانكليزي ولعب معه 115 مباراة في الدوري الاسباني و30 مباراة في دوري ابطال اوروبا دون ان يحرز معه اي لقب.

XS
SM
MD
LG