Accessibility links

برشلونة يؤكد تمسكه بمدربه رايكارد وبالنجميين رونالدينيو وصامويل ايتو


أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم تمسكه بمدرب فريقه الهولندي فرانك رايكارد ونجميه الدوليين البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل ايتو ليضع بذلك حدا للشائعات التي ترددت حول رحيلهم عن النادي.

وقال لابورتا في مؤتمر صحافي بعد 48 ساعة من فقدان فريقه للقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد: "رونالدينيو وايتو ليسا للبيع وسيبقيان في صفوف الفريق، لقد قررنا سابقا من سيبقى ومن سيترك النادي".

هذا وكانت صحيفة "ذي صن" البريطانية قد ذكرت في عددها الصادر الثلاثاء أن نادي برشلونة بدأ مفاوضات جدية مع الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي للحصول على خدماته مع اقتراب استقالة مدربه الهولندي فرانك رايكارد عقب فقدان فريقه لقب الدوري المحلي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد.

كما ذكرت صحف اسبانية وايطالية ان ايتو، الذي دخل في ملاسنات كلامية واشتباكات مع زملائه أكثر من مرة الموسم الماضي، قد يسرع بتركه النادي الكاتالوني ويفسح المجال أمام الأخير للتعاقد مع مهاجم وقائد ارسنال الانكليزي الدولي الفرنسي تييري هنري.

ويسعى ميلان الايطالي إلى التعاقد مع ايتو ورونالدينيو، كما أبدت أندية انكليزية عدة اهتمامها بضم الدولي الكاميروني أبرزها ليفربول. وأوضح رئيس نادي برشلونة أن القانون التأديبي الداخلي للفريق سيطبق بصرامة الموسم المقبل.

XS
SM
MD
LG