Accessibility links

غوستين هينان تدافع عن لقبها في دورة ايستبورن الإنجليزية


حققت لاعبة التنس البلجيكية غوستين هينان المصنفة أولى الفوز على البولندية انييسزكا رادفانسكا 6-4 و6-1 في الدور الثاني الأربعاء وبذلك تكون قد استهلت بنجاح حملتها للدفاع عن لقبها بطلة في منافسات دورة ايستبورن الانكليزية الدولية لكرة المضرب .

وتلتقي هينان، التي في الدور ربع النهائي مع التشيكية نيكول فايديسوفا الخامسة التي تغلبت على البريطانية ايلينا بالتاتشا 6-3 و6-2 .

وكانت هينان احرزت اللقب العام الماضي بفوزها على الروسية اناستازيا ميسكينا المصنفة خامسة 4-6 و6-1 و7-6 (7-5) في المباراة النهائية.

وبلغت الدور ذاته، الفرنسية أميلي موريسمو الثانية بتغلبها على الايطالية مارا سانتانجيلو 6-2 و6-3، والروسية ناديا بتروفا الثالثة بفوزها على الفرنسية ناتالي ديشي 7-5 و7-5، والروسية ايلينا ديمنتييفا الرابعة بتغلبها على البريطانية كاتي اوبراين 6-3 و6-4، والاسرائيلية شاهار بير السادسة بفوزها على اليابانية ايكو ناكامورا 6-3 و6-2، والفرنسية ماريون بارتولي الثامنة بتغلبها على البريطانية ميلاني ساوث 6-1 و6-3، والنمسوية سيبيل بامر بفوزها على التشيكية الاخرى لوسي سافاروفا 7-6 (7-5) و5-7 و6-3. وفي الدور المقبل، تلتقي موريسمو مع بير، وبتروفا مع بامر، وديمنتييفا مع بارتولي.
XS
SM
MD
LG