Accessibility links

الأهلي المصري يبدأ الدفاع عن لقبه الافريقي باستضافة الهلال السوداني


يستأنف الأهلي المصري حملته للفوز بلقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي الاحد باستضافة فريق الهلال السوداني في اولى مبارياته بدور المجموعتين في البطولة.

ويبدأ الأهلي مسيرته في دور الثمانية باعتباره ابرز المرشحين للفوز باللقب بين الفرق الثمانية في هذا الدور ومن بينها سبعة فرق عربية.

وفاز بطل مصر باللقب في العامين الماضيين ووضع هدفا طموحا يتمثل في الفوز باللقب للعام الثالث على التوالي. واذا نجح الاهلي في تحقيق ذلك سيصبح أول فريق يفوز بأكبر بطولات افريقية للاندية ست مرات في تاريخه.

وسيعود الى صفوف الاهلي في لقاء الهلال الأحد نجمه محمد ابو تريكة الذي كان وراء النجاح الذي حققه الفريق العام الماضي بعد ان تعافى من اصابة لحقت به خلال مباراة منتخب مصر الودية امام نظيره الكويتي الاسبوع الماضي.

ويخوض الهلال منافسات دور المجموعتين للمرة الاولى مدعوما بصعود المنتخب السوداني في مطلع الاسبوع الحالي الى نهائيات كأس الامم الافريقية.

ولعب تسعة لاعبين من الهلال في المباراة التي فاز فيها السودان على سيشيل 2-صفر يوم السبت الماضي وتأهل على اثرها السودان لكأس الامم الافريقية للمرة الاولى منذ عام 1976.

وابتعد اللاعب العاشر وهو عمر بخيت عن المباراة بسبب الاصابة ولن يشارك في مبارة فريقه مع الأهلي الاحد.
XS
SM
MD
LG