Accessibility links

مؤتمر في بابل لبحث قانون الإستثمار بحضور ممثل عن رئيس الوزراء


ناقش مسؤولون في الحكومة المحلية في محافظة بابل مع عدد من رجال الأعمال والمستثمرين وبحضور ممثل عن رئيس الوزراء نوري المالكي، سبل تنشيط الاستثمار في المحافظة، وذلك في مؤتمر عقد في جامعة بابل.

تحت شعار "من أجل أن نكون في القمة لا بد أن تكون لنا رؤيا" أقام مجلس محافظة بابل مؤتمرا لبحث سبل تنشيط الاستثمار في المحافظة بحضور ممثل رئيس الوزراء الدكتور فعال نعمة وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والمستثمرين وأساتذة جامعة بابل.

وقالت السيدة ليلى عدنان مديرة مصرف بغداد والمسؤولة عن ادارة المؤتمر لـ "راديو سوا" بأن التوصيات التي خرج بها المؤتمر شملت تشكيل لجنة من أعضاء مجلس المحافظة ومدراء الدوائر المعنين لغرض دراسة قانون الإستثمار وتفعيله على أرض الواقع، فضلا عن منح فرصة للمستمثرين المحليين للإستفادة من هذا القانون.

من جانبه، أبدى عضو مجلس محافظة بابل مرتضى كامل إستغرابه لإتهام ممثل رئيس الوزراء رجال الأعمال العراقيين بإستيراد بضائع ذات مواصفات رديئة محملا الحكومة هذه المسؤولية.

هذا وقد طالب أغلب رجال الأعمال والمستثمرين ممثل رئيس الوزراء بضرورة إيجاد حل لأزمة الطاقة الكهربائية التي تشكل عائقا كبيرا في عملية الاستثمار.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الحلة حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG