Accessibility links

logo-print

الأنصار والعهد يتواجهان في نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم


تشهد المدينة الرياضية ببيروت الأحد المقبل المباراة النهائية لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم بين فريقي الأنصار حامل اللقب مع العهد، بعد فوز الأول على المبرة 3-2 والثاني على الأهلي صيدا بثلاثة أهداف دون مقابل الأربعاء في الدور نصف النهائي.

وفي المباراة الأولى التي استضافها ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وجد الأنصار بطل الدوري نفسه متأخرا بهدف سجله لاعب وسط المبرة علي الاتات بعد مجهود فردي، ختمه بكرة سددها وعجز عن صدها الحارس الدولي لاري مهنا في الدقيقة 31 من زمن المباراة.

واستغل العراقي صالح سدير كرة وصلته داخل المنطقة بعد اصطدام حارس المبرة مهدي درويش بأحد مدافعيه، فأودع الكرة بسهولة داخل الشباك مسجلا هدف التعادل للأنصار في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني اخترق العراقي الآخر احمد مناجد عباس منطقة المبرة من الناحية اليسرى وسدد كرة ارتدت من القائم إلى القائد مالك حسون الذي تابعها ليسكنها المرمى مضيفا الهدف الثاني للفريق الأخضر في الدقيقة 58.

وجاء هدف الأنصار الثالث بطريقة غريبة بعد أن لعب داني نحلة كرة طويلة من منتصف الملعب، ارتدت من الأرض فوق الحارس درويش وتهادت إلى الشباك في الدقيقة 69.

وقلّص المبرة الفارق اثر تسديدة من الاورغوياني استيبان غابريال تحولت من القائم إلى مدافع الأنصار العراقي سعد عطية الذي هيأها عن طريق الخطأ إلى حسن حمدان فسددها الأخير داخل المرمى قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وعلى ملعب طرابلس الاولمبي، لم يجد العهد صعوبة في تخطي الأهلي صيدا محققا فوزا مستحقا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها حسن علوية وعباس عطوي "اونيكا" ومحمود العلي.

وتقام المباراة النهائية الأحد المقبل على المدينة الرياضية في بيروت.
XS
SM
MD
LG