Accessibility links

نادي ريال مدريد يقيل مدربه الايطالي فابيو كابيللو وتوقعات بتعيين الألماني بيرند شوسترخلفا له



أقال نادي ريال مدريد لكرة القدم المدرب الايطالي فابيو كابيللو بحسب ما اعلن المدير الرياضي الصربي بريدراغ مياتوفيتش الخميس. وقال مياتوفيتش في مؤتمر صحافي عقد في ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بالنادي الملكي عقب اجتماع لمجلس الادارة:

"قررنا الا نواصل التعاون مع فابيو كابيللو في الموسم المقبل". واضاف: "لم يكن قرارا سهلا، وخصوصا في ظل العمل الجيد الذي قام به، لكنه ليس الشخص المناسب لتحقيق ما نفكر فيه من اجل مستقبل النادي".

وكان كابيللو قد تسلم مهام الاشراف على تدريب ريال مدريد في يوليو/تموز من العام الماضي قادما من يوفنتوس الايطالي عقب اسقاط الاخير الى مصاف اندية الدرجة الثانية الايطالية لتورطه بفضيحة التلاعب بنتائج المباريات، وقد نجح في قيادة ريال مدريد الى اللقب ال30 له في الدوري الاسباني بعد صيام عن الالقاب منذ عام 2003.

وكانت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية قد افادت في عددها الصادر الخميس أن ريال سيستغني عن خدمات كابيللو، واشارت الى ان مياتوفيتش نفسه اتصل هاتفيا بفرانكو بالديني المستشار المقرب من كابيللو ليعلمه بقرار النادي الملكي.

وتتوقع الأوساط الرياضية أن يتم تعيين الألماني بيرند شوستر خليفة له حيث اشارت صحيفة "اس" المحلية الى ان الاخير قد انهى كليا ارتباطه بناديه الذي قاده الى المباراة النهائية لمسابقة كاس اسبانيا .
XS
SM
MD
LG