Accessibility links

logo-print

زاخو بصدد التعاقد من مدرب سوري لقيادة فريقه الكروي


بغداد – ضياء النعيمي

قال المتحدث باسم الهيئة الإدارية لنادي زاخو طه حكيم إن إدارة النادي توصلت إلى اتفاق مع المدرب السوري محمد قويض للإشراف على فريقها الكروي الذي يحتل المركز السابع في دوري النخبة العراقي لهذا الموسم، خلفا للمدرب السابق ناظم شاكر الذي قدم استقالته الأسبوع الماضي.

وأشار حكيم إلى أن المدرب سيحضر إلى المدينة بعد إنهائه مراسم زيارة العمرة إلى الديار المقدسة، وأضاف أن غالبية أعضاء الإدارة وافقوا في اجتماع عقدوه مؤخرا على فكرة التعاقد مع المدرب السوري محمد قويض وتم الاتصال به وقد وافق على الفور في الإشراف على الفريق لكنه طلب إرجاء التوقيع على العقد بعد عودته من زيارة العمرة بعد يومين.

وأوضح حكيم في حديث لـ"راديو سوا" أن لاعبا برازيليا يدعي رودريغو موجود حاليا في زاخو بهدف الانضمام إلى الفريق كمحترف ثالث إلى جانب السوريين فراس إسماعيل وكاوه حسو، لافتا إلى أن إمكانية ضمه لصفوف الفريق تعتمد على ما سيقرره المدرب الجديد.

وبانضمام قويض إلى نادي زاخو يكون عدد المدربين السوريين في الدوري العراقي قد وصل إلى ثلاثة مدربين حيث سبق للمدرب أيمن الحكيم أن تعاقد مع إدارة دهوك قبل أن تتعاقد إدارة أربيل مع المدرب نزار محروس منتصف الشهر الماضي خلفا للمدرب المستقيل أيوب أوديشو.

XS
SM
MD
LG