Accessibility links

إصابة شرطية وأربعة أطفال جراء انفجارات في بابل


بابل – حسين العباسي

أسفر انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة أمام منزل إحدى منتسبات شرطة حماية المنشآت في قضاء المسيب شمال مدينة الحلة في وقت متأخر من ليلة أمس عن إصابة أحد أفراد عائلتها بجراح فضلا عن إلحاق أضرار مادية بالمنزل، حسبما أفاد مصدر في شرطة القضاء.

من جانب آخر أصيب أربعة أطفال بجراح متفاوتة صباح اليوم الأربعاء جراء انفجار عبوة ناسفة في ساحة لرمي النفايات في قرية الصياحية بقضاء المحاويل شمال مدينة الحلة.

وأوضح مصدر في شرطة القضاء لـ"راديو سوا" أن الأطفال الأربعة كانوا يلعبون كرة القدم بجوار ساحة النفايات. كما شهدت منطقة أخرى في القضاء داهم مسلحون يرتدون الزي العسكري فجر اليوم أحد المنازل وقاموا بتقييد من فيه وسرقة مبلغ من المال مقداره 50 مليون دينار، وفق ما أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

وشنت قوة مشتركة من الشرطة والجيش فجر اليوم حملة دهم وتفتيش لناحية الشوملي جنوب مدينة الحلة اعتقلت فيها أحد المطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وبحوزته أسلحة وعتاد، حسب مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

وفي ناحية جبلة التابعة لقضاء المحاويل عثرت قوة من الفوج الثالث من اللواء الحادي والثلاثين للجيش العراقي صباح اليوم على عشر عبوات ناسفة كانت مزروعة قرب إحدى المدارس.

XS
SM
MD
LG