Accessibility links

الطلبة يخفقون في تصدر دوري النخبة للكرة


بغداد – ضياء النعيمي

فشل الطلبة في اعتلاء صدارة دوري النخبة العراقي لكرة القدم عندما خسر أمام النفط 0-1 في لقاء ضيفه ملعب القوة الجوية في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة.

سجل هدف فوز النفط قائد الفريق مشتاق كاظم في الدقيقة 24، وحقق المصافي نتيجة طيبة خارج ملعبه بتعادله مع دهوك 0-0 وكان أكثر المستفيدين من خسارة الطلبة وتعادل دهوك هو أربيل الذي قفز إلى المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري العشرين بفوز صعب حققه على ضيفه كربلاء 1-0.

سجل هدف الفوز لؤي صلاح في الدقيقة 90، ليرافع رصيد فريقه إلى 30 نقطة، فيما تراجع الطلبة إلى المركز الثالث برصيده السابق والبالغ 29 نقطة، وحل دهوك رابعا برصيد 28 نقطة، وحضرت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 في مباراة الصناعة وضيفه زاخو، والتي أقيمت على ملعب الأول.

سجل للضيوف سعيد محسن في الديقيقة التاسعة وعادل للصناعة عمار كاظم في الدقيقة 34، وتغلب الشرقاط في ملعبه على التاجي 2-1 في المباراة التي أقيمت في ملعب الشرقاط.

حيث تقدم التاجي بهدف في الدقيقة الخامسة بواسطة علي مظلوم، وعدل النتيجة للشرقاط لاعبه فرحان محمد في الدقيقة 11، فيما سجل هدف الفوز الثاني محمد حمد في الدقيقة 35.

وتختتم منافسات هذه الجولة عصر غد وبعد غد بإقامة اللقاءات الثلاثة المتبقية حيث تجري عصر الخميس مباراتان الأولى تجمع الشرطة مع كركوك على ملعب الأول، فيما تضيف النجف لقاء أصحاب الملعب مع ضيفهم الكرخ.

وستكون الساعة الرابعة والنصف من عصر غد الجمعة موعدا للقاء الجماهيري المرتقب بين قطبي الكرة العراقية الزوراء والقوة الجوية على ملعب الشعب الدولي.

XS
SM
MD
LG