Accessibility links

logo-print

النجيفي يلتقي بالسفير الأميركي وينفي لقاء رؤساء الكتل الثلاثاء


نفى المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب أسامة النجيفي ما نسب إليه حول عقد رئيس مجلس النواب اجتماعا لرؤساء الكتل النيابية صباح يوم غد الثلاثاء.

وأعلن المكتب في بيان صحفي عدم صحة البيان الذي نسب إليه حول عزم رئيس مجلس النواب عقد اجتماع لرؤساء الكتل السياسية في الساعة التاسعة والنصف من صباح غد، مضيفا أن البيان بعنوانه وتفاصيله لا أساس له من الصحة، ولا يمت إلى الحقيقة بصلة ولم يصدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب.

وكان بيان قد نسب إلى المكتب الإعلامي لرئاسة مجلس النواب ذكر أن النجيفي سيعقد يوم غد اجتماعا مع رؤساء الكتل النيابية في الساعة التاسعة والنصف صباحا في القاعة الدستورية في مبنى مجلس النواب، دون أن يذكر الموضوعات التي سيناقشها الاجتماع.

وكان النجيفي قد استقبل اليوم الأحد السفير الأميركي جيمس جيفري واستعرض معه اخر تطورات الأوضاع في العراق والمنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك اضافة الى سبل تعزيز العلاقات بين بغداد وواشنطن.

وأشار بيان صادر عن مكتب النجيفي الى أن اللقاء تركز على بحث مستجدات الأوضاع في العراق ولا سيما ما يتعلق منها بالمؤتمر الوطني المرتقب وما تمخضت عنه الاجتماعات التحضيرية وأوراق العمل المقدمة من الكتل السياسية.

XS
SM
MD
LG