Accessibility links

logo-print

عدنان حمد يستدعي 8 محترفين لمواجهة إيران والصين


أعلن العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم تشكيلته الجديدة التي سيواجه بها إيران وديا في دبي في 23 فبراير/شباط الجاري والصين في غوانجو في 29 منه في الجولة السادسة والأخيرة ضمن الدور الثالث من التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.
وكشف حمد في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء في مقر الاتحاد الأردني للكرة قائمة من 23 لاعبا تضم 6 من لاعبي الفيصلي وهم لؤي العمايرة (حارس مرمى)، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، احمد هايل، رائد النواطير وشريف عدنان، و5 لاعبين من الوحدات هم عامر شفيع (حارس مرمى)، بشار بني ياسين، باسم فتحي، محمد الدميري وعبد الله ذيب، فضلا عن لاعبين من الرمثا هما عبد الله الزعبي (حارس مرمى) وحمزة الدردور، ومحمد منير من الجزيرة وسعيد مرجان من العربي.
وضمت تشكيلة حمد أيضا ثمانية محترفين في كل من السعودية والبحرين وقطر والعراق والكويت هم حسن عبد الفتاح (الخور القطري)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، انس حجي (دهوك العراقي)، عامر ذيب (الفيصلي السعودي)، شادي ابو هشهش (الفتح السعودي)، حازم جودت (هجر السعودي) ومحمد مصطفى وسليمان السلمان (المحرق البحريني).

وخلت القائمة من حاتم عقل وانس بني ياسين ومحمود شلباية، ولكنها ضمت 12 لاعبا من التشكيلة التي مثلت المنتخب الرديف الفائز أواخر العام الماضي بفضية دورة الألعاب العربية في الدوحة بعد خسارته أمام البحرين بهدف قاتل.
XS
SM
MD
LG