Accessibility links

مورينيو يثني على لاعبه كريم بن زيمة


أكد المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو أن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بن زيمة في طريقه ليكون من الكبار وبأنه اللاعب الأكثر تقدما في النادي الملكي هذا الموسم.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحافي عقده في موسكو عشية مواجهة ريال مدريد مع مضيفه سسكا موسكو الروسي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا "كل من في النادي يرى بأن بن زيمة أحد اللاعبين الأكثر تقدما في الفريق خلال العام الحالي".

وأضاف المتحدث أن "بن زيمة يسجل الأهداف، وهذا ما يجب على المهاجم القيام به، لكنه يقدم أيضا أشياء أخرى في الهجوم ويساعد في الدفاع أيضا، إنه في طريقه ليكون بين الكبار".

وعن سؤال حول إمكانية حصول المهاجم الفرنسي ذي الأصول الجزائرية على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي، قائلا "إنه يلعب بشكل جيد جدا من أجل خدمة الفريق، وهذا الأمر الأهم وليس إذا كان باستطاعته الفوز بالكرة الذهبية".

ويتحضر ريال مدريد الذي يتصدر الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة، لمواجهة سسكا موسكو الثلاثاء، علما أن الفريق حقق هذا الموسم أفضل نتيجة في تاريخه ضمن دور المجموعات من المسابقة الأوروبية الأم التي يحمل رقمها القياسي بتسعة ألقاب.

XS
SM
MD
LG