Accessibility links

العثور على عبوة ناسفة أمام منزل وكيل للسيستاني في بابل


بابل - حسين العباسي

عثرت قوة من الشرطة صباح اليوم الاثنين على عبوة ناسفة مزروعة أمام منزل محمد حسين أحد وكلاء المرجع الديني علي السيستاني في حي الكرامة وسط مدينة الحلة، وتمكنت من تفكيكها، حسب مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

وفي قرية عبد ويس في ناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب شمال مدينة الحلة، تمكنت قوة من الفوج الثاني من اللواء الحادي والثلاثين للجيش العراقي ظهر اليوم من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة مزروعة على طريق عام، حسب مصدر في الفوج المذكور.

وفي إطار عمليات المداهمة والاعتقال التي تنفذها قوات الأمن العراقية لمطاردة المطلوبين واعتقالهم شنت قوة من الفوج الرابع من اللواء الحادي والثلاثين للجيش العراقي ظهر اليوم حملة دهم وتفتيش في منطقة البحيرات التابعة لناحية الاسكندرية شمال مدينة الحلة، اعتقلت فيها ثلاثة مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وفي حوزتهم أسلحة وعتاد.

من ناحية أخرى، نفى مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل في اتصال هاتفي مع مراسل "راديو سوا" ما تناولته بعض وكالات الأنباء عن تعرض منزل لؤي الخفاجي المسؤول الشرعي لمكتب رجل الدين الحسني الصرخي في بابل والواقع في حي الثورة في مدينة الحلة إلى هجوم بالأسلحة الرشاشة فجر اليوم.

XS
SM
MD
LG