Accessibility links

logo-print

العمانية فاطمة النبهاني تخرج مبكرا من دورة دبي الدولية لكرة المضرب


بلغت اللاعبة الإسرائيلية شاهار بير الدور الثاني من دورة دبي الدولية في كرة المضرب بعد أن أقصت اللاعبة العربية الوحيدة وهي العمانية فاطمة النبهاني بالفوز عليها 6-3 و6-1.

وتشارك بير في دورة دبي للمرة الثالثة على التوالي بعد أن تسببت في 2009 بأزمة بين رابطة اللاعبات المحترفات ومنظمي الدورة الذين فرضت عليهم غرامة مالية بسبب رفض السلطات الإماراتية منح اللاعبة الإسرائيلية تأشيرة دخول للمشاركة في الدورة.

وكانت بير التي لم تخض أي مباراة في دورة دبي على الملعب الرئيسي بسبب الإجراءات الأمنية الخاصة بها، وصلت إلى الدور نصف النهائي عام 2010 حين خسرت أمام الأميركية فينوس وليامز التي توجت لاحقا باللقب على حساب البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا، والى الدور ربع النهائي عام 2011 حيث خسرت أمام الدنماركية كارولين فوزنياكي التي أحرزت بعدها اللقب على حساب الروسية سفتلانا كوزنتسوفا التي واصلت اليوم نتائجها المتواضعة وودعت من الدور الأول بخسارتها امام الالمانية يوليا جورج 6-2 و6-7 (2-7) و4-6.

وبلغت الدور الثاني أيضا، الصربية يلينا يانكوفيتش الثامنة بفوزها على التشيكية بترا سيتكوفسكا 6-2 و6-2، لتواجه الايطالية فلافيا بينيتا التي فازت بدورها على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس 6-3 و6-3.

وفي الدور الاول تغلبت ايضا الروسية ماريا كيريلنكو على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-3 و6-صفر، لتواجه في الدور المقبل الايطالية فرانشيسكا سكيافوني أو الصربية آنا ايفانوفيتش.
XS
SM
MD
LG