Accessibility links

logo-print

هجوم صاروخي على قاعدة الحرية الجوية في كركوك


دينا أسعد - كركوك

تعرضت قاعدة الحرية الجوية في مدينة كركوك إلى هجوم بصواريخ كاتيوشا فجر السبت دون معرفة الخسائر، في وقت لقي مسلحان مصرعهما جراء انفجار عبوة ناسفة جنوب غربي المدينة.

هذا وقال مصادر في شرطة كركوك إن مسلحين مطلوبين وفق المادة أربعة من قانون الإرهاب قتلا صباح اليوم، فيما أصيب مسلح ثالث بجروح وصفت بالخطيرة في انفجار عبوة ناسفة داخل منزل في قرية الخبازة التابعة لناحية الرياض جنوب غربي المدينة.

في هذه الاثناء، أصيب عنصر في قوات الصحوة الشرطة عندما أطلقت مجموعة مسلحة النار على سيارته قرب قرية الحمرانية التابعة لناحية الرياض جنوب غربي المدينة في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وأمنيا أيضا، تمكنت قوة من الشرطة والجيش العراقي من تفجير عبوة ناسفة عثرت عليها قرب مستشفى الحويجة العام في منطقة القادسية داخل قضاء الحويجة جنوب غربي المدينة دون أية إضرار.

وفي سياق منفصل، اختطف مسلحون مجهولون طالبا عندما اقتحموا منزله وسط المدينة في ساعة متأخرة من الليل، كما سرقوا مبلغ 700 ألف دينار وكمية من المصوغات الذهبية بعد أن قيدوا أيادي أفراد المنزل بقيود بلاستيكية، حسب تصريح مصدر أمني.

وعثرت دوريات الشرطة النهرية مساء أمس على جثة مجهولة الهوية تعود لرجل في العقد الثالث من عمره معصوبة العينين ومقيدة اليدين عليها آثار اطلاقات نارية كانت متروكة في منطقة شمالي المدينة.
XS
SM
MD
LG