Accessibility links

الإفريقي التونسي يفوز على انتر كلوب الإنغولي بدور الثمانية لكأس الاتحاد الإفريقي


استعاد الإفريقي التونسي توازنه بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بفوزه على ضيفه انتر كلوب الإنغولي بثلاثة أهداف نظيفة أمس الأحد ضمن الجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية للمسابقة.

وافتتح النيجيري جونيور اوزاجي التسجيل للإفريقي بضربة رأس في الدقيقة 16 وعزز وسام يحيي لاعب خط الوسط تفوق فريقه بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 20.
وسجل أسامة السلامي الهدف الثالث لأصحاب الأرض بتسديدة رائعة في الدقيقة 78.

وبدأ الإفريقي الذي حقق بداية ضعيفة بالبطولة بعد خسارته 2-1 أمام حرس الحدود المصري وتعادله مع مواطنه الصفاقسي دون أهداف المباراة بقوة وضغط على دفاع ضيفه في محاولة لافتتاح التسجيل منذ الدقائق الأولى.

وواصل الإفريقي هجماته على دفاع منافسه عبر انطلاقات المويهبي نجم المباراة إلى أن تمكن النيجيري اوزاجي من وضع فريقه في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 16.
ومنح حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد عرقلة تعرض لها المويهبي وانبرى لها يحيي بنجاح في الدقيقة 20.

وبعد قبوله هدفين تقدم الفريق الانجولي إلى الهجوم لكن محاولاته لم تشكل خطورة على دفاع الإفريقي.

وفي الشوط الثاني أهدر الإفريقي عدة فرص سانحة للتسجيل وبعد أربع دقائق انطلق وسام يحيي من الجهة اليسرى وتجاوز مدافعين ثم مرر كرة عرضية حولها السلامي بتسديدة رائعة في شباك الفريق الإنجولي.

وبهذا الفوز إرتقى الإفريقي إلى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن مواطنه الصفاقسي بينما تجمد رصيد انتر كلوب الإنجولي عند ثلاث نقاط في قاع الترتيب.

ويتصدر حرس الحدود المصري جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط.
XS
SM
MD
LG