Accessibility links

مدرب برشلونة السابق رايكارد مرشح لخلافة انشيلوتي في تدريب ميلان


ذكرت تقارير صحافية أن مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك رايكارد مرشح لخلافة كارلو انشيلوتي في تدريب فريقه السابق ميلان بعد العروض السيئة التي قدمها الأخير في مطلع الموسم الحالي.

وخسر ميلان مباراتيه الأوليتين حتى الآن في الدوري أمام باليرمو 1-2 الأسبوع الماضي وجنوة صفر-2 اليوم مما جعل مستقبل انشيلوتي في مهب الريح علما بأنه كان مرشحا للإقالة الموسم الماضي بعد خروج فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أرسنال الإنجليزي وعدم احتلاله أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث اكتفى باللعب في كأس الاتحاد الأوروبي.

في المقابل ترك رايكارد تدريب برشلونة نهاية الموسم الماضي وهو مستعد للإشراف على فريقه السابق الذي حقق معه صولات وجولات إلى جانب مواطنيه الشهيرين ماركو فاستن ورود خوليت في أواخر الثمانينات ومطلع التسعينات.

وقد يدخل مدرب ايطاليا السابق روبرتو دونادوني طرفا في المعادلة للإشراف على تدريب ميلان أيضا علما بأن الإثنين كانا زميلين في الفترة الذهبية لميلان.

وكان ميلان قد خسر 7 من مبارياته التسع الأخيرة منها 7 استعدادية للموسم الجديد وأبرزها الخسارة الثقيلة أمام تشلسي الانجليزي صفر-5 في دورة موسكو في أغسطس/آب الماضي ثم في المباراة الودية أمام لوغانو السويسري المتواضع صفر-2 الأسبوع الماضي.

وكان نائب رئيس النادي ادريانو غالياني استدعى انشيلوتي بعد الخسارة أمام باليرمو وطلب منه تفسيرات وقد يكون منحه مهلة حتى المباراة مع جنوة التي خسرها الأحد أيضا.
XS
SM
MD
LG