Accessibility links

نادي الزوراء يعتذر رسميا عن المشاركة في بطولة بغداد بكرة القدم


أكد عضو الهيئة الإدارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد أن الإدارة قدمت اعتذارا رسميا لاتحاد الكرة العراقي يتضمن عدم إمكانية المشاركة في بطولة بغداد الكروية.

وأشار رشيد في حديث لـ"راديو سوا" إلى وجود أسباب عديدة وراء قرار الاعتذار، موضحا بقوله: "أولا، الجهد الكبير الذي بذله الفريق في ماراثون الدوري. ثانيا، لحد الآن لم نكمل عقود اللاعبين. ثالثا، الأجواء الحارة التي ستواجه اللاعبين في شهر رمضان. ورابعا، تزامن البطولة مع المعسكر التدريبي للفريق في الإمارات. ونحن كهيئة إدارية قمنا بالتشاور مع الكادر التجريبي وقررنا بعدها الاعتذار بصورة رسمية عن المشاركة".

وأضاف رشيد بأن الإدارة توصلت لاتفاق مع 10لاعبين لتمثيل الفريق في الموسم المقبل تمت المصادقة على عقود خمسة منهم في مقر اتحاد اللعبة، في حين سيكون يوم غد موعد المصادقة على القسم المتبقي:

"محمد كاصد لاعب الشرطة والمنتخب الوطني وحيدر صباح لاعب نادي أربيل والأمير حيدر وعدنان عطية وأواس إبراهيم. وغدا سيتم مصادقة عقود الآخرين وهم عبد السلام عبود وغيث عبد الغني وعامر خليف وحسام عبد الكريم وحيدر عبد القادر".

وتشارك في بطولة بغداد التي تنظمها أمانة بغداد بعد انتهاء شهر رمضان سبعة فرق هي القوة الجوية والشرطة والطلبة والأمانة وأربيل والنجف والميناء.
XS
SM
MD
LG