Accessibility links

logo-print

ميسان تشدد على ضرورة متابعة الأغذية الداخلة للأسواق بعد نفاذ تاريخ صلاحيتها


شدد عدنان حمودي رئيس لجنة الخدمات في مجلس محافظة ميسان على ضرورة متابعة المواد الغذائية التي تدخل الأسواق المحلية بعد أن تصبح غير صالحة للاستهلاك البشري، مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الذي تقدمه الأجهزة الأمنية للدوائر الخدمية من أجل النهوض بالواقع الخدمي للمحافظة.

وأوضح في حديث مع "راديو سوا" قائلا: "هناك أمور كثيرة ستتم مناقشتها مع دائرة الصحة في المحافظة ومتابعة المواد الغذائية التي تدخل، وهي غير صالحة للاستهلاك البشري. وتم إبلاغ المسؤولين في لجنة الصحة أن يكونوا فاعلين معنا، وسوف نصل إلى نتائج. وشكرنا وتقديرنا إلى قوات حملة بشائر السلام وجميع الأجهزة الأمنية في المحافظة للتعاون الموجود في ما بيننا".

وأكد المقدم طاهر عبيد مدير التخطيط في اللواء الثامن والثلاثين في حديث مع "راديو سوا" أن الجانب العسكري يعمل على تقديم الدعم الأمني لجميع الدوائر الخدمية في المحافظة من أجل الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني، وقال:

"الواجب العسكري للواء 38 في المحافظة التابع للفرقة العاشرة هو تأمين الحماية الأمنية لجميع منظومات الخدمات من أي أعمال خارجة عن القانون تحاول إعاقة الأمن والاستقرار في المحافظة. وبالتالي من أجل تحقيق الازدهار والتطور في المحافظة".

وكانت لجنة الخدمات في مجلس محافظة ميسان قد شكلت لجنة تضم عددا من الدوائر الخدمية في المحافظة والتي تعمل بالتنسيق فيما بينها وبدعم وإسناد من الجانب العسكري من أجل النهوض بواقع المحافظة الخدمي.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في ميسان سيف موسى:
XS
SM
MD
LG