Accessibility links

logo-print

جرح جنديين في هجوم على حاجز أمني شمالي الحلة


الحلة - حسين العباسي

هاجم مسلحون مجهولون بالأسلحة الخفيفة حاجز تفتيش للشرطة في قضاء المسيب شمالي مدينة الحلة فجر اليوم ما أدى إلى إصابة شرطيين بجراح حسبما أفاد مصدر في شرطة القضاء الذي أكد هروب المنفذين إلى جهة مجهولة.

من جانب آخر، قال مصدر في شرطة مدينة الحلة إن مسلحين مجهولين اختطفوا المدعو إيهاب نجل القاضي السابق كاظم الطائي عندما كان عائدا من العاصمة بغداد إلى مدينة الحلة صباح اليوم.

وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن الشرطة عثرت على سيارته الشخصية متروكة على الخط السريع الذي يربط بغداد بالمحافظات الجنوبية.

وانفجرت عبوة ناسفة كانت مزروعة على طريق فرعي في قرية البهبهاني بناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب دون أن تسفر عن أية إصابات أو أضرار.

وأضاف مصدر في شرطة الناحية أن خبراء معالجة المتفجرات تمكنوا من تفكيك عبوة ناسفة أخرى كانت مزروعة على مسافة قريبة من الأولى.

وتستمر الأجهزة الأمنية بفرض إجراءات أمنية مشددة في كافة مناطق محافظة بابل حيث تنتشر نقاط التفتيش الثابتة والمفاجئة التي تقوم بتفتيش العجلات والأشخاص تفتيشا دقيقا في إطار الخطة الأمنية الجديدة الخاصة ببسط الأمن قبل وأثناء انعقاد مؤتمر القمة العربية في بغداد أواخر الشهر الجاري.

XS
SM
MD
LG