Accessibility links

logo-print

نادي الشرطة يعتزم التعاقد مع عدد من اللاعبين لتمثيل الفريق في الموسم المقبل


كشف مدرب فريق الشرطة الجديد فيصل عزيز عن نيته التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، معربا عن أمله بتعاون الجميع لتحقيق طموح جماهيره والقائمين عليه.

وأكد عزيز أنه سيخوض تحديا كبيرا وصعبا في الموسم المقبل إذا ما أراد إعادة الفريق للتنافس على المراكز المتقدمة في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم، ولاسيما بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق في المواسم الثلاثة الماضية حيث لم يستطع التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

وأضاف عزيز في حديث لـ"راديو سوا" قبل بدء الوحدة التدريبية للفريق عصر الأربعاء أنه يعول كثيرا على تعاون الجميع من أجل إنجاح مهمته المقبلة:

"فريق الشرطة فريق كبير صاحب جماهيرية وصاحب سمعة عالية نعرف جيدا مسؤولية الشرطة وتأريخ الشرطة لكن الفريق يجب أن يطمح وبأن يستفيد من الأخطاء التي واجهته خلال الفترة الماضية وبالتأكيد فإننا نطمح بتعاون الجميع الجمهور والإدارة والملاك التدريبي واللاعبين سيعطينا حافزا لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير النادي المتعطشة للانجازات".

وأعرب عزيز عن نيته التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد، مشيرا إلى أن الإدارة أجرت اتصالات مكثفة مع نخبة من أبرز لاعبي الفرق الأخرى، وأن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في الحصول على خدماتهم:
"بالتأكيد سنتعاقد مع لاعبين جدد جيدين يملكون الرغبة للعب معنا وسندفع لهم مثلما تدفع الأندية الجماهيرية الأخرى كالزوراء والطلبة والقوة الجوية. لدينا اتصالات مع لاعبين من أندية كركوك وكربلاء والقوة الجوية ولاعبين من الزوراء، وأعتقد أن الأمور ستحسم معهم خلال هذا الأسبوع".

تجدر الإشارة إلى أن المدرب فيصل عزيز البالغ من العمر 54 عاما سبق أن مثل المنتخب العراقي بكرة القدم وكان واحدا من أبرز مهاجمي الشرطة في ثمانينيات القرن الماضي كما سبق له أن درب فريق الشرطة عام 2002 في رحلة قصيرة لم يكتب لها النجاح.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG