Accessibility links

logo-print

الصفاقسي التونسي يهزم حرس الحدود المصري ويتصدر مجموعته لكأس الكونفيدرالية


فقد فريق حرس الحدود المصري صدارة مجموعته بعدما منى بهزيمة من مضيفه الصفاقسي التونسي بهدف وحيد في إطار منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات لكأس الكونفيدرالية.

وفقد الحرس خدمات حارسه كاميني مارتيني لإشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجهه في الدقيقة 91 لإعاقته لاعب الصفاقسي أبوكو المنفرد، ومن ثم اضطر المهاجم أحمد عبد الغني لحل محله لاستنفاذ فريقه التغييرات الثلاثة أثناء المباراة.

أحرز هدف الصفاقسي الوحيد اللاعب عصام المرداسي في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

بداية ساخنة من فريق الصفاقسي الذي دخل اللقاء على أرضه ووسط جماهيره، وحماس من لاعبي الحرس الذين كانوا يأملون في اقتناص أي نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة.
ترجم أصحاب الأرض هجماتهم بهدف في الدقيقة 25 عن طريق المرداسي من كرة ثابتة سددها أرضية صاروخية لم ينجح حارس مرمى الحرس كاميني مارتيني من التصدي لها.

افتقرت محاولات الحرس إلى اللمسة الأخيرة وعدم التركيز أمام مرمى الصفافسي بالرغم من سيطرته على مجريات اللعب في آخر عشر دقائق من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح الصفاقسي وبالتحديد في الدقيقة 63، انبرى لها سوما نابي ولكن مارتيني حارس المرمى نجح في التصدي لها بمهارة فائقة.

اعتمد الحرس على الهجمات المرتدة في ظل سيطرة الجانب التونسي على وسط الملعب ومجريات اللعب بجدارة.
فشل لاعبو الحرس في الوصول لمرمى الصفاقسي في الوقت الذي استمر فيه أصحاب الأرض بالضغط في وسط ملعب الجانب المصري إلى أن أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الحرس عند ست نقاط بالمركز الثاني تاركا صدارة المجموعة إلى الصفاقسي الذي يمتلك سبع نقاط.
XS
SM
MD
LG