Accessibility links

تشلسي ومانشستر يونايتد يلتقيان في أهم مباريات الدوري الإنكليزي الأحد


يلتقي تشلسي الأحد منافسه العنيد مانشستر يونايتد حيث يسعى شلسي إلى توسيع الفارق الذي يفصله عن منافسه في اهم مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تقام على مدار اليومين المقبلين.

وخسر تشلسي أمام مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي بضربات الترجيح كما حل ثانيا خلفه في الدوري الانكليزي للموسم الثاني على التوالي.

لكن الموقف يختلف كثيرا في الموسم الحالي، حيث يحتل تشلسي قمة جدول الدوري الانكليزي برصيد عشر نقاط من اربع مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في الرابعة. بينما يحتل مانشستر يونايتد حامل اللقب المركز الرابع عشر في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات فاز في إحداها وتعادل في الأخرى وخسر في الثالثة وكانت أمام ليفربول مطلع الأسبوع الماضي.

ويقود جون تيري فريق تشلسي في هذه المباراة بعد إلغاء البطاقة الحمراء التي نالها في مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي. وسيكون المهاجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو جاهزا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في هذه المباراة لتكون المشاركة الأولى له منذ بداية المباراة في هذا الموسم بعد أن شارك احتياطيا امام فياريال.

XS
SM
MD
LG