Accessibility links

logo-print

طلبة الصفوف غير المنتهية في المثنى يستعدون لأداء امتحانات الدور الثاني الأحد


يتوجه صباح الأحد طلبة الصفوف غير المنتهية في محافظة المثنى إلى مراكز الامتحانات لأداء امتحانات الدور الثاني للموسم الدراسي 2007-2008 بعد أن أجلت الامتحانات عن موعدها المقرر.

وعن استعدادات مديرية تربية المثنى لاستقبال الطلبة تحدث لـ"راديو سوا" عبد الكاظم نفات مدير عام تربية محافظة المثنى قائلا:

"قد هيأت المديرية العامة للتربية كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح هذه الامتحانات بكافة مراحلها، حيث هيأت مراكز امتحانية خاصة لطلبة الإعدادية والمتوسطة والإبتدائية مزودة بمولدات كهربائية، إضافة إلى المستلزمات الأخرى التي يحتاجها الطالب".

وأوضح نفات أن المديرية العامة لتربية المثنى حققت نتائج متميزة في امتحانات الدور الأول لهذا العام على مستوى العراق، موضحا بقوله:

"النتائج التي حققتها مديرية تربية المثنى كانت نتائج متميزة لهذا العام، حيث كان تسلسل المديرية الرابع على مستوى العراق بالنسبة للدراسة الإعدادية الفرع العلمي والتسلسل الثاني للفرع الأدبي، والتسلسل الرابع في الدراسة المتوسطة، والتسلسل الثاني للدراسة المهنية على مستوى العراق".

وأكد نفات أن مديرية تربية المثنى تسعى لتحقيق نتائج متميزة في امتحانات الدور الثاني لهذا العام متمنيا على الطلبة الإلتزم بالتعليمات الامتحانية لضمان سير الامتحانات بصورة طبيعية.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في المثنى مجيد جابر:
XS
SM
MD
LG