Accessibility links

بريمن يقسو على بايرن ويسحقه 5-2 في الدوري الألماني


سحق فريق فيردر بريمن مضيفه بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتذوق يورجن كلينسمان مدرب بايرن الجديد طعم أول خسارة في المسابقة هذا الموسم.

وأحرز ماركوس روزنبرج هدفين ليقود بريمن للتقدم 5-صفر، قبل أن يسجل تيم بوروفسكي لاعب بريمن السابق الذي انتقل في بداية الموسم إلى بايرن ميونيخ هدفين لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة.

وأهدر بايرن بتلقيه خسارته الأولى هذا الموسم فرصة انتزاع صدارة المسابقة. وبدلا من ذلك تقدم شالكه للمركز الأول برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بعد فوزه بملعبه على اينتراخت فرانكفورت بهدف دون مقابل حمل توقيع باتريك اوتشس لاعب الفريق الضيف بالخطأ في مرماه.

وسيستعيد هامبورج الذي يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط الصدارة إذا تغلب على فولفسبورج يوم الأحد.

ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد تسع نقاط بعد فوزه يوم الجمعة على هانوفر 4-صفر، بينما يحتل بريمن المركز الرابع وبايرن المركز الخامس برصيد ثماني نقاط لكل منهما.

ووضع روزنبرج فريقه بريمن في المقدمة بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء وأنهى الفريق الزائر الشوط الأول متقدما بهدفين مقابل لا شيء عندما أحرز البرازيلي نالدو الهدف الثاني في الدقيقة 45.

وعزز ميسوت اوزيل تقدم بريمن بإحراز الهدف الثالث من تسديدة رائعة في الدقيقة 54 وأضاف كلاوديو بيزارو مهاجم بايرن وتشيلسي السابق الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد أن تجاوز رقيبه ببراعة.

وأكمل روزنبرج الخماسية في الدقيقة 67 مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى بايرن الذي سجل له بوروفسكي هدفين في الدقيقتين 71 و85.

وأحرز جويكو كاسار هدفا في الدقيقة 11 ليقود هيرتا برلين للفوز خارج أرضه على بروسيا مونشنجلادباخ 1-صفر. وهذا هو الانتصار الثاني لفريق العاصمة في الدوري الألماني هذا الموسم.

وأهدر اينرجي كوتبوس فرصة الابتعاد عن ذيل الترتيب عندما تعادل بملعبه مع بوخوم 1-1.

وتقدم كوتبوس عبر دنيس سورنسن بعد 13 دقيقة من بداية اللقاء لكن بوخوم تعادل عن طريق عنتر يحيى في الدقيقة 47.

وحقق ارمينيا بيليفيلد انتصاره الأول هذا الموسم بفوزه بملعبه على كولونيا بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما يوناس كامبر في الدقيقة 74 وكيفن مكينا لاعب الفريق الضيف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 77.
XS
SM
MD
LG