Accessibility links

logo-print

اتليتيكو يفوز على ريكريتيفو ويلفا برباعية نظيفة في دوري الدرجة الأولى الاسباني


فاز اتليتيكو مدريد على ضيفه ريكريتيفو ويلفا يوم السبت بأربعة أهداف دون مقابل، مواصلا بذلك عروضه القوية ومحققا فوزه الثاني في ثلاث مباريات بدوري الدرجة الأولي الاسباني لكرة القدم.

وفي لقاء آخر السبت، انفرد اسبانيول بصدارة جدول المسابقة برصيد سبع نقاط رغم تعادله مع ضيفه خيتافي بهدف لكل منهما.

ويأتي اتليتيكو في المركز الثاني برصيد ست نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على خيتافي صاحب المركز الثالث. وافتتح مانو ديل مورال التسجيل لخيتافي من ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني، لكن سيرجيو سانشيز أدرك التعادل لاسبانيول في الدقيقة 57.

ودخل اتليتيكو مدريد مباراته أمام ريكريتيفو مدعوما بأدائه الرائع الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، عندما فاز خارج ملعبه على ايندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة.

وتقدم اتليتيكو بعد مرور ثماني دقائق فقط من بداية اللقاء من ضربة رأس متقنة للمهاجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو غير المراقب، مسجلا هدفه الرابع في ثلاث مباريات في آخر ثمانية أيام.

وهدأ إيقاع لعب اتليتيكو مدريد، لكن لاعب الوسط البرتغالي مانيشي ضاعف غلة أصحاب الأرض عندما سجل الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل لحظات من نهاية الشوط الأول.

وصنع البرتغالي ميغيل الهدف الثالث للمهاجم الفرنسي فلوران سيناما بونغول قبل 12 دقيقة من نهاية اللقاء، وأكمل اللاعب نفسه الرباعية من هجمة مرتدة في الدقيقة قبل الأخيرة.

وهو الفوز الثالث على التوالي لاتليتيكو مدريد بنتيجة 4-صفر بإستاد فيسنتي كالديرون بعد فوز الفريق بالنتيجة ذاتها على شالكه الألماني في دوري أبطال أوروبا ثم ملقا في الدوري الاسباني.

XS
SM
MD
LG