Accessibility links

logo-print

منتخب نجوم العراق السابقين يشارك في بطولة دولية كروية في الأردن


أكد نجم الكرة العراقية السابق نعيم صدام أنه ومجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم السابقين سيمثلون العراق في بطولة بخماسي كرة القدم داخل الصالات، تقام نهاية الأسبوع الحالي في العاصمة الأردنية عمان، وتشارك فيها ستة منتخبات عربية:

"البطولة تقام سنويا بدعوة نجوم الكرة السابقين في عدد من الدول العربية كسوريا والإمارات ولبنان وفلسطين. ونحن نشارك في هذه البطولة للعام الثالث على التوالي".

وانتقد نعيم صدام موقف اتحاد الكرة في دعم المنتخب على الرغم من تواجد رئيس وأعضاء الاتحاد في عمان ومتابعتهم الدائمة لمنافسات البطولة التي يشارك فيها العراق للعام الثالث على التوالي:

"تكفلت بمسألة الضيافة رابطة اللاعبين القدامى في المملكة الأردنية الهاشمية فيما تكفل بعض محبي الكرة العراقية من العراقيين المقيمين في الأردن بتحمل جزء من تكاليف تذاكر الطيران وتحمل اللاعبون الجزء المتبقي منها. وقد فاتحنا اتحاد الكرة العراقي لدعمنا، لكنهم لم يقدموا بأي دعم، مع أنهم دائما مايحضرون لمتابعة البطولة لكن هذا هو الاتحاد الموجود".

وكان منتخب نجوم الكرة العراقية السابقين الذي يضم نخبة من ألمع لاعبي كرة القدم في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي كأحمد راضي وحبيب جعفر وليث حسين وهاشم خميس وسعد عبد الحميد ونعيم صدام وآخرين. أحرز المنتخب المركز الثالث في البطولة الماضية، خلف منتخبي الأردن والإمارات .

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG