Accessibility links

logo-print

بتروجيت يتعادل مع المصري ويتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم المصرية


أضاع بتروجيت فرصة تقدمه مرتين مكتفيا بالتعادل 2-2 مع مضيفه المصري البورسعيدي يوم السبت، ورغم ذلك انفرد بصدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم بتروجيت بعد 21 ثانية فقط من بداية اللقاء عندما استفاد أسامة محمد، الجناح الأيسر، من خطأ لمحمد جابر مدافع المصري لينفرد بالمرمى ويسجل في شباك الغاني جورج اوو حارس مرمى أصحاب الأرض.

وأهدر بتروجيت عدة فرص لمضاعفة النتيجة قبل أن يحرز المصري هدف التعادل بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني عبر أحمد عثمان، الذي حول كرة عرضية من أحمد شديد إلى شباك الفريق الزائر.

وكان حكم المباراة قد ألغى هدفا للمصري في منتصف الشوط الأول أحرزه المهاجم محمد فهيم بسبب التسلل.

واستعاد بتروجيت تقدمه مرة أخرى في الدقيقة 58 عبر محمد كوفي وهو من ساحل العاج، حين حوّل تمريرة عرضية من وليد سليمان إلى شباك المصري وهو غير مراقب. لكن البديل محمد الجباس تعادل للمصري في الدقيقة 72 بعد دخوله بلحظات بعد أن تلقى تمريرة من بديل اخر هو النيجيري ايفوسا اجواكون داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بثقة في شباك بتروجيت.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 11 نقطة من خمس مباريات وانفرد بصدارة ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة واحدة عن الاسماعيلي والمصرية للاتصالات وانبي.

وفي مباراة أخرى أقيمت السبت أيضا، حقق غزل المحلة انتصاره الثاني هذا الموسم عندما فاز خارج أرضه على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد ليتقدم للمركز الثامن برصيد سبع نقاط.

وأحرز هدفي غزل المحلة المهاجم سعيد ربيع في الدقيقة 52 وصلاح سليمان في الدقيقة69 ، بينما سجّل لطلائع الجيش الذي احتل المركز الرابع الموسم الماضي المهاجم سامح عيدروس في الدقيقة 59.

XS
SM
MD
LG