Accessibility links

logo-print

روما يحقق فوزه الأول على ريجينا في الدوري الايطالي


حقق روما فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب بملعبه على ريجينا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

وكان رصيد روما الذي احتل المركز الثاني الموسم الماضي نقطة واحدة بعد أول مباراتين في المسابقة، كما خسر أمام كلوغ الروماني 2-1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وبدا فقدان الثقة على لاعبي روما في الشوط الأول، حيث اكتفوا فيه بالتسديد البعيد قبل أن يحرز المدافع المخضرم كريستيان بانوتشي الهدف الأول من مدى قريب في الدقيقة 45.

وحوّل بانوتشي تمريرة عرضية من البرازيلي رودريغو تادي في شباك ريجينا الذي اعترض لاعبوه على احتساب الهدف بداعي تسلل مدافع منتخب ايطاليا في بداية اللعبة.

وضاعف روما تقدمه في بداية الشوط الثاني عبر لاعب الوسط الدولي البرتو اكويلاني بتسديدة من قدمه اليسرى وبدأ فريق العاصمة في إظهار بعض اللمحات الهجومية التي كانت علامة مميزة لأداء الفريق في الموسم الماضي. وأكمل البديل سيموني بيروتا الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وحرم كاتانيا ضيفه أتلانتا من الانفراد بصدارة الترتيب في وقت سابق السبت بعد أن فاز عليه بهدف مقابل لا شيء، رغم سيطرة الفريق الزائر على اللعب لفترة طويلة.

وأصبح رصيد كاتانيا ست نقاط من ثلاث مباريات وهو نفس رصيد أتلانتا بعد أن أحرز المهاجم ميكيلي باولوتشي هدفا في مرمى الفريق الزائر في الدقيقة 59.

وكان أتلانتا قد فاز بأول مباراتين له هذا الموسم، وسنحت له عدة فرص لتحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت في صقلية، لكنه فشل في التسجيل بمرمى كاتانيا.

XS
SM
MD
LG